خبر مفرح لجماهير الهلال بعد ساعات... أفضل محترفي الكرة السعودية يعود إلى العاصمة الرياض

خبر مفرح لجماهير الهلال بعد ساعات
كتب بواسطة: فهد الأعور | نشر في 

أعلن نادي الهلال السعودي عن عودة لاعبه البرازيلي نيمار جونيور المصاب إلى أراضي العاصمة السعودية الرياض بعد ساعات اليوم الثاني عشر من شهر فبراير وذلك من أجل تلقي المرحلة الأخيرة من العلاج مع الجهاز الطبي السعودي.

وذلك ويامل جماهير نادي الهلال السعودي من عودة اللاعب إلى المشاركة في التدريبات الفردية من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق في الوديات ليستطيع المشاركة مع الفريق الهلالي في الموسم المقبل.


إقرأ ايضاً:فرصتك للانضمام إلى فريق "سار" المتميز | شواغر وظيفية جديدة | تعرف على الفرص وقدم الآن6 أندية حسمت مقعدها في كأس العالم للأندية على رأسهم الهلال بقرار من فيفا للرجال والنساء.. "الخطوط الجوية السعودية" تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامةلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. "شركة تهيئة وصيانة الطائرات" تعلن عن وظائف شاغرةسابك السعودية تعلن... وظائف شاغرة في كافة المجالات والتخصصات من الجنسين للسعوديينبمرتبات تنافسية ومزايا عديدة.. "البريد السعودي" يعلن عن وظائف إدارية شاغرة

وذلك وقد تعرض النجم البرازيلي إلى الإصابة القوية مع منتخب السامبا أمام المنتخب الأورغوياني في مباراة ودية والتي ساهمت في تعرضه إلى إصابة بالرباط الصليبي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية