سحب لقب أفضل لاعب في آسيا من نجم الهلال لصالح نجم منتخب قطر! الدوسري يردّ

سحب لقب أفضل لاعب في آسيا من نجم الهلال لصالح نجم منتخب قطر
كتب بواسطة: سماء سالم | نشر في 

خرجت مطالبات ونداءات عديدة بأن يكون صاحب لقب أفضل لاعب في آسيا 2023 هو اللاعب القطري أكرم عفيف وليس اللاعب السعودي سالم الدوسري، وذلك بعد مقارنة أداء كلٍ منهما في بطولة أمم آسيا 2023.

إذ خرج المنتخب السعودي من البطولة بوقوعه في فخ الهزيمة بواسطة منتخب كوريا الجنوبية وذلك في دور الـ 16، في حين نجح المنتخب القطري في التتويج بالبطولة بعد فوزه على المنتخب الأردني بالأمس بثلاثة أهداف أمام هدف واحد فقط.


إقرأ ايضاً:فتح باب التقديم لشغل وظائف إدارية وتقنية وقانونية جديدة لدى البريد السعودي (سبل) .الجوازات السعودية تفتح بوابة الأمل مفتوحة للسودانيين في المملكةبمرتبات تنافسية ومزايا عديدة.. "البريد السعودي" يعلن عن وظائف إدارية شاغرةمرتبات تصل إلى 5000 ريال.. "غرفة المدينة المنورة" تعلن عن وظائف شاغرة للجنسينلحملة البكالوريوس.. "هيئة عقارات الدولة" تعلن عن وظائف إدارية شاغرة"كريم بنزيما" يوجه رسالة قوية للجماهير بعد سوء حظه في مباراة الوحدة

عقب تلك المباراة اندلعت نيران الهجوم على الدوسري من الجماهير السعودية مُتهمة إياه أنه لم يحقق أي بطولة للكرة السعودية سواءً؛ قارية، خليجية، عربية أو ودية، بينما أكرم عفيف ساهم في فوز منتخب بلاده بتسجيل الثلاثية.

في ظل هذا الهجوم كتب الإعلامي دباس الدوسري على حسابه كلمات بها دافع عن ابن موطنه وهي "سالم الدوسري نجم منتخبنا وأفضل لاعب في قارة آسيا وقوة ناعمة للوطن، هل ينبري أدعياء الدفاع عن مشروعنا الرياضي للدفاع عنه ضد من يحاول التقليل منه؟".

وتعقيبًا على صورة نشرها لنجم الهلال كتب "في الصورة لاعب سعودي يحمل جائزة الأفضلية وخلفه شعار نيوم، وهناك من يشكك في أحقية ولدنا.. فأينكم؟".​​​​​​​

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية