مانشيني يكذب وبراءة للمستبعدين من السعودية!!! براءة الفرج وزملاءه من حادثة كأس آسيا

براءة للمستبعدين من السعودية
كتب بواسطة: | نشر في 

خرجت بعض الأخبار التي تفيد رغبة الاتحاد السعودي لكرة القدم في معاقبة المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا، وتحدثت بعض التقارير الصحفية التي تفيد براءة اللاعبين وكذب المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني حول الحديث حول رغبة المستبعدين في اللعب أساسيًا.

وتحدث صحفي قناة العربية السعودية ليوضح استبعاد الثلاثي الغنام ومحمد مران وعلي هزازي عن القائمة ولكن لم يرد اللاعبين على هذا القرار وقال المراسل في تصريحاته المؤكدة:


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

"الجهاز الإداري أعطى الغنام ومران وهزازي خيارين بعد قرار مانشيني باستبعادهم؛ إما البقاء وآداء التدريبات داخل المعسكر ومتابعة مباريات البطولة من المدرجات، أو العودة للسعودية، واللاعبون اختاروا العودة للمملكة، مانشيني لا يتواصل مع اللاعبين في الأمور الإدارية، وأثناء حديثه معهم في غرفة الملابس، يكون حسين الصادق موجودًا".

"المعلومة نقلت بصورة خاطئة للمدرب مانشيني، بأن اللاعبين قرروا مغادرة المعسكر بشكل شخصي بعد الاستبعاد، لذلك صرح بشأنهم في المؤتمر الصحفي، قبل أن يتم توضيح الصورة للمدرب، وبالتالي لم يتم معاقبة اللاعبين الثلاثة".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية