أحمد بن سلطان يهرب من المدرسة!! حكاية الأمير السعودي في القفز من فوق سور مدرسة الملك فيصل

حكاية الأمير السعودي في القفز من فوق سور مدرسة الملك فيصل
كتب بواسطة: حاتم الصهيب | نشر في 

خرج الملحن السعودي والأمير أحمد بن سلطان ولد الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السابق وتحدث عن الهروب من المدرسة من قبل، وذلك وخرج في تصريحات رسمية عبر بودكاست عمار وقال:

"كنت من أمهر الناس اللي يعرف من وين ينحاش من المدرسة وينط السور، لافتا: خارج المدرسة كان يوجد وجبات ممتازة وكواليتي وأفخر إني من طلاب مدرسة الملك فيصل، في طفولتي ما يقال عني إني ملسون هذا راح مني، وماني بمؤذي، لافتا: في بداية دراستي في الابتدائي ما كنت طالب شاطر وكانت الرياضة هي شغفي الأول في الابتدائي والمتوسط وجاء موقف لي وصرت دافور".


إقرأ ايضاً:فرصتك للانضمام إلى فريق "سار" المتميز | شواغر وظيفية جديدة | تعرف على الفرص وقدم الآن6 أندية حسمت مقعدها في كأس العالم للأندية على رأسهم الهلال بقرار من فيفا للرجال والنساء.. "الخطوط الجوية السعودية" تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامةلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. "شركة تهيئة وصيانة الطائرات" تعلن عن وظائف شاغرةسابك السعودية تعلن... وظائف شاغرة في كافة المجالات والتخصصات من الجنسين للسعوديينبمرتبات تنافسية ومزايا عديدة.. "البريد السعودي" يعلن عن وظائف إدارية شاغرة

وختم حديثه وقال: " كان عندي لياقة جيدة فكنت أطلع من على السور وأحيانا أحفر، مبينا: كنا نطلع من السور لما كان قصيراً، فسووا سور أعلى فأصبح من الصعب أطلع فحفرت نفقا بسيطا نطلع منه؛ وهذا الشيء كان يضحكني".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية