"سداسية في عدم وجودي وثنائية في وجودك".. سعادة ميسي لا تُوصف بعد فوز الهلال على النصر

سعادة ميسي لا تُوصف بعد فوز الهلال على النصر
كتب بواسطة: احمد عادل | نشر في 

ضجة كبيرة اشتعلت بالأمس الخميس على أرض مملكة أرينا في المباراة الختامية لكأس موسم الرياض الذي جمع بين العملاقين الهلال والنصر، هذا الأخير الذي خرج من البطولة بهزيمة ساحقة وهي هدفان في شباكه دون أي رد.

إذ تمكن الزعيم من تسجيل هدفي الفوز بواسطة أقدام سالم الدوسري وسيرجي سافيتش، بينما العالمي الذي على الرغم من وجود كريستيانو رونالدو معه لم يتمكن من تسديد ولو هدفٍ واحد.


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

تلك المباراة على ما يبدو أنها كانت بمثابة رد اعتبار لـ ليونيل ميسي الذي بالفعل وقع وفريقه في فخ الهزيمة من كلا الفريقين، إلا أن الثأر تم تحقيقه بسبب وقوع غريمه الدون في نفس الفخ.

يُذكر أن مبارة الهلال وانتر ميامي انتهت برباعية أمام ثلاثية لصالح الزعيم والتي شارك فيها ميسي، بينما مباراة النصر وانتر ميامي انتهت بسداسية لصالح العالمي والتي لم يشارك فيها لا ميسي ولا رونالدو.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية