بعد التفجيرات التي أطلقها وكيله!! كورونادو يعلق للمرة الأولى بعد رحيله عن صفوف الاتحاد

كورونادو يعلق للمرة الأولى بعد رحيله عن صفوف الاتحاد
كتب بواسطة: صهيب بن جابر | نشر في 

بعد الفوز الرائع الذي حققه نادي الاتحاد السعودي أمام فريق الطائي في بطولة دوري روشن السعودي فاجأ بعدها جماهيره برحيل النجم البرازيلي إيغور كورونادو بإنهاء التعاقد بالتراضي.

هذا النبأ الذي شكّل صدمة كبرى على الساحة الرياضية خاصةً بعد أن خرج وكيله فاتحًا النيران على نادي الاتحاد؛ الذي اتهم الحكومة السعودية أنها قامت بشراء نسبة كبيرة فيه وأصبحت هي الآمر الناهي في أمور نجومه وهذا سبب رحيل كورونادو.


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

أمام تلك الاتهامات خرج البرازيلي للمرة الأولى معلقًا على رحيله حيث وجه رسالة مؤثرة عبر حسابه على منصة انستجرام مدونًا "أشكر من جعلني أعيش هذا الحلم الرائع باللعب في الاتحاد".

وأكمل "أشكر الجميع على دعمهم خلال الفترة الماضية وأعتقد أننا مررنا بأوقات سعيدة أكثر من السيئة، أعتقد أننا لدينا ذكريات رائعة وأتمنى أن يستمر النادي في النمو والتقدم".

وأنهى كلامه كاتبًا "قابلت أشخاصًا هنا سأتذكرهم طوال حياتي، وأنا ممتن للسعودية كثيرًا، لقد عشت أوقاتًا رائعة وأتمنى أن يستمر هذا البلد في التقدم داخل وخارج الملعب".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية