"أنا البطل".. رئيس الأزرق يحتفل بطريقة مميزة بعد الفوز على النصر في كأس موسم الرياض

رئيس الأزرق يحتفل بطريقة مميزة بعد الفوز على النصر
كتب بواسطة: فادية حكيم | نشر في 

شارك فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي الجماهير سعادتهم بالاحتفال بعد تحقيق الفوز على الغريم الأول في الساحة وهو؛ نادي النصر السعودي في ختام كأس موسم الرياض.

إذ قام ابن نافل بنشر مقطع فيديو له وهو يتغنى بعبارة "أنا الزعيم أنا البطل"، وذلك بعد إعلان فوز الأزرق الذي أرسل هجمتين في شباك العالمي بواسطة سافيتش والدوسري لم يتمكن الأخير من ردّهمها.


إقرأ ايضاً:بعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةتغيرات بالجملة في درجات الحرارة... طقس السعودية يعود إلى الليالي الشتوية الباردة اليومنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!دونيس يفضح الكرة السعودية!! مدرب الوحدة السعودي يخرج عن صمته بعد الخسارة من الاتحاد

من الجدير بالعلم أن تلك المباراة التي أُقيمت على ملعب الزعيم مملكة أرينا كان من بين المشاركين فيها النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية