تراجع وانخفاض مفاجئ في أسعار النفط العالمي!! هل تستمر حالة الانخفاض حتى نهاية الأسبوع؟؟

تراجع وانخفاض مفاجئ في أسعار النفط العالمي
كتب بواسطة: محمود العادل | نشر في 

شهدت المعاملات الصباحية في سوق النفط تراجع كبير في أسعار النفط العالمي في صباح اليوم التاسع من شهر فبراير وذلك يرجع إلى التوترات الجيوسياسية الحالية في الشرق الأوسط والوطن العربي، وذلك يرجع إلى عدم هدوء الأحوال بين فلسطين.

وسجلت أسعار خام برنت القياسية تسليم شهر أبريل هبوط كبير بنسبة وصلت إلى 0.12% وذلك حيث وصل سعر البرميل الواحد في تمام التاسعة والربع بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة إلى حوالي 81.53 ريال سعودي.


إقرأ ايضاً:نداء أخير لسكان هذه المناطق..."الحصيني" موجة برد خطيرة لم تشهدها المملكة من قبلالنصر السعودي بدون رونالدو في مواجهة الحزم!! كاسترو يستعد لمواجهة الجولة الثانية والعشرينفي الرياض والعلا.. "مجموعة سيركو" تعلن عن وظائف إدارية وهندسية وفنية شاغرةللرجال والنساء.. "الخطوط الجوية السعودية" تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامةلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. "شركة تهيئة وصيانة الطائرات" تعلن عن وظائف شاغرةسابك السعودية تعلن... وظائف شاغرة في كافة المجالات والتخصصات من الجنسين للسعوديين

بينما أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي فقد شهدت استقرارًا كبير حيث وصل تسليم شهر مارس إلى 76.21 ريال سعودي للبرميل الواحد، وتوقع التقرير تحقيق كلا الخامين مكاسب كبيرة قد تصل إلى 5% على مدار الأسبوع.

وخرج السيد وارن باترسون وهو رئيس وحدة بحوث السلع لدى آي إن جي وقال إلى وكالة رويترز الإخبارية العالمية: "إن حركة أسعار النفط في جلسة الأمس بدت مبالغا فيها، وكانت مبنية على عوامل ضعيفة، على الأقل بالنظر إلى العوامل الأساسية".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية