ارتفاع في أسعار النفط في السوق العالمي.. التوترات والأحوال السياسية في الشرق الأوسط السبب

ارتفاع في أسعار النفط في السوق العالمي
كتب بواسطة: صلاح الأحمر | نشر في 

شهدت التعاملات الصباحية اليوم في أسعار النفط العالمي ارتفاع بنسبة كبيرة حيث وصلت وذلك وسط التوترات السياسية الكبيرة في الشرق الأوسط نتيجة الأحوال الحالية، حيث وصلت سعر العقود الآجلة من خام غرب تكساس الوسيط بنسبة وصلت إلى 74.20 دولار للبرميل الواحد.

وذلك وقد سجلت العقود الآجلة لخام برنت ارتفاع وصل إلى نسبة 0.47%، وذلك وقد وصل سعر الدولار الأمريكي إلى 79.58 دولار للبرميل الواحد بحلول التاسعة صباحًا بتوقيت موسكو.


إقرأ ايضاً:النصر السعودي بدون رونالدو في مواجهة الحزم!! كاسترو يستعد لمواجهة الجولة الثانية والعشرينفرصتك للانضمام إلى فريق "سار" المتميز | شواغر وظيفية جديدة | تعرف على الفرص وقدم الآنللرجال والنساء.. "الخطوط الجوية السعودية" تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامةلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. "شركة تهيئة وصيانة الطائرات" تعلن عن وظائف شاغرةسابك السعودية تعلن... وظائف شاغرة في كافة المجالات والتخصصات من الجنسين للسعوديينبمرتبات تنافسية ومزايا عديدة.. "البريد السعودي" يعلن عن وظائف إدارية شاغرة

وجاء ذلك الارتفاع في الأسعار على الرغم من تواجد بعض البيانات التي أشارت إلى ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية