شتانا غير! عسير تعلن عن إطلاق مشروعات استثمارية لتكون وجهة سياحية خلال موسم الشتاء والبرد

عسير تعلن عن إطلاق مشروعات استثمارية لتكون وجهة سياحية
كتب بواسطة: فهد الأعور | نشر في 

تعيش الآن مرتفعات عسير حالة من الأجواء الشتوية الساحرة حيث تكسوها زخات البرد والضباب والمطر بشكل جميل يفضله العديد من الأشخاص، حيث يفضل الكثير من السياح زيارة الأماكن المختلفة خلال فصل الشتاء بالأكثر، فبالرغم من هذا المنظر الساحر إلا أن الأجواء محتملة نتيجة لاعتدال درجات الحرارة على سواحل عسير مثل الحريضة والقحمة والبرك وعمق.

ولجعل عسير وجهة عالمية للسياحة على مدار جميع فصول العام فقد أطلقت شركة عسير للاستثمار عدد من العمليات التشغيلية التي تهدف لتحفيز الاستثمارات في المنطقة بهدف تحويل عسير إلى منطقة سياحية ذات أماكن مفضلة للزيارة طوال العام.


إقرأ ايضاً:المستثمرين في ورطة وحيرة.. حالة الأسهم والمؤشرات في البورصة السعودية تشهد مفاجآت كبرىصدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!لا نهاب الهلال السعودي وننتظر مواجهتهم منذ زمن!! حمد الله يصرح واثقًا بعد ريمونتادا الوحدةعاجل.. تصوير كريستيانو رونالدو بـ الجوال قد يتسبب في عقابه بشرط واحدطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيوي

حيث شملت الفرص الاستثمارية 12 قطاع مختلف وهم  الضيافة، والترفيه، والتعليم، والتكنولوجيا، والتجزئة، وذلك من خلال بناء شراكات استراتيجية مع المستثمرين الدوليين في جميع قطاعات المملكة العربية السعودية منها العام والخاص وذلك لتحقيق رؤية الشركة لتحويل عسير إلى بوابة استثمار متميز وتحقيق الازدهار السياحي والاقتصادي المطلوب من خلال تعزيز فرص الاستثمار واستغلال جميع الإمكانيات مع الاستدامة.

وقد أوضح رئيس مجلس إدارة شركة عسير للاستثمار الأمير "تركي بن طلال بن عبد العزيز" خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الفرص الاستثمارية هذا التطور قائلًا: "إن المنطقة تشهد تحولًا غير مسبوق إذ نستثمر اليوم في إمكاناتها الحقيقية فهي موطن للعديد من المواقع التراثية، والطبيعية، والبيئية الفريدة، بما في ذلك تنوع تضاريسها من السواحل والهضاب، والجبال، والصحاري".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية