تطورات خطيرة في أزمة متمردي السعودية.. النصر يقحم ثنائي جديد من الهلال في الأزمة

النصر يقحم ثنائي جديد من الهلال في الأزمة
كتب بواسطة: زكريا الحاج | نشر في 

أشعلت أزمة متمردي السعودي الشارع الرياضي السعودي في الفترة الحالية، وذلك على هامش مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا في الدوحة بقطر، والتي انتهت من دور ثمن النهائي.

حيث بدأ الأمر باستبعاد المدير الفني المنتخب السعودي، المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، اللاعب سلمان الفرج نجم نادي الهلال السعودي، وثلاثي نادي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام ومحمد مران، وكذلك علي هزازي وخالد الغنام من قائمة كأس آسيا مشيرًا إلى أن السبب هو تمردهم.


إقرأ ايضاً:بعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةتغيرات بالجملة في درجات الحرارة... طقس السعودية يعود إلى الليالي الشتوية الباردة اليومالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!دونيس يفضح الكرة السعودية!! مدرب الوحدة السعودي يخرج عن صمته بعد الخسارة من الاتحادنقص مصافي التكرير الأمريكية!! سبب مفاجئ وراء ارتفاع أسعار خامات النفط العالمية اليوم

وقد نفى السداسي كل الاتهامات الموجهة إليهم وذلك خلال التحقيقات التي بدأتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي هذا السياق كشفت بعض المصادر عن طلب نادي النصر السعودي من الاتحاد السعودي لكرة القدم استدعاء ثنائي من نادي الهلال وهما محمد كنو وياسر الشهراني لجلسة استماع حول تعرضهم لمواقف سلبية الفترة الماضية مع المدرب الإيطالي روبرتو.

ولكن من غير الواضح هل سوف تستجيب اللجنة لطلب النصر ويتم استدعاء اللاعبين أم لا.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية