تصريحات نارية من رئيس الشباب السعودي... هناك أشخاص تعرقل صفقات أبيض العاصمة

تصريحات نارية من رئيس الشباب السعودي
كتب بواسطة: صهيب بن جابر | نشر في 

خرج الناقد الرياضي الكبير طلال آل الشيخ المدير التنفيذي السابق لنادي الشباب السعودي عن بعض المفاجآت التي تتحدث عن الكره لليوث ومحاولة فشل صفقات الفريق مع بعض اللاعبين المميزين، كما تحدث عن الضغوط التي أشارت إلى الضغوط الكبير لبيع البلجيكي كاراسكو والظهير الأيسر متعب الحربي، وقال آل الشيخ من خلال برنامج رياضة سكوب:

"أنا مسؤول عن كلامي هذا، والضغط ليس من إدارات الأندية، ولا من سعد اللذيذ هو مجتهد هذا الرجل تنفيذي ولا يملك القرار في لجنة الاستقطاب، ولكن هنا شخص آخر لن أقول اسمه، نفس هذه الجهة تعطل صفقات الشباب وتكثف جهودها لخروج اللاعبين، على الرغم أن أندية الصندوق ما كانت تفاوض، ولكن هذه الجهة هي التي تفاوض، الناس تلوم رؤساء الأندية في أشياء كثيرة هم لا يملكون فيها شيء".


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومعاجل.. تصوير كريستيانو رونالدو بـ الجوال قد يتسبب في عقابه بشرط واحدطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحاد

وأكمل وأضاف عن رغبة وضغط بيع اللاعبين المميزين: "حاولوا وحاولوا لكن إدارة النادي وأعضاء الشرف رفضوا أن يكون النادي قطع غيار للأندية الأربعة، بنزيما قال أبغى الشباب بالتحديد واسألوا من كلمه بالصندوق ثلاث مرات للضغط عليه بالبقاء في الاتحاد".

وعن التعاقد مع اللاعب الجزائري بغداد بونجاح قال: ""الأمير عبدالرحمن بن تركي دفع قيمة عقد المهاجم بغداد بونجاح لنادي السد وتكفل بـ6 شهور القادمة، ولكن اللجنة رفضت وطلبت التكفل بكامل العقد مدة سنة ونصف، الأمير عبدالرحمن بن تركي عطاهم شيك مجير للسنة القادمة تمت الموافقة لنادي الشباب في أخر 24 ساعة في الفترة".

ونهى حديثه وقال: "هل كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما أو نيمار تم تسديد رواتبهم كاملة كما تم الطلب من الشباب في صفقة بونجاح، أنا أقول ليش يفعلون هذا مع نادي الشباب".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية