التحقيقات مستمرة والعقوبات قريبة!! الاتحاد السعودي لكرة القدم يواصل التحقيق مع المستبعدين

الاتحاد السعودي لكرة القدم يواصل التحقيق مع المستبعدين
كتب بواسطة: حاتم الصهيب | نشر في 

تستمر في الوقت الحالي الأخبار التي تفيد رغبة الاتحاد السعودي لكرة القدم في معاقبة المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا وسط طلب من المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بعد الحديث عن رغبة اللاعبين في اللعب بشكل أساسي حتى ينضموا إلى المنتخب.

وتحدثت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن إن الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة السيد ياسر المسحل بدأ بشكل كبير في التحقيق مع اللاعبين المستبعدين، حيث تلقى في مساء الأمس حسب تقرير الشركة كلًا من علي هزازي وخالد الغنام ومحمد مران بريدًا إلكترونيًا يفيد الاجتماع معهم اليوم.


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

ومن المقرر أن يتم عقد اليوم اجتماع ناري مع الثلاثي قائد الهلال السعودي سلمان الفرج وقائد النصر السعودي سلطان الغنام ونواف العقيدي الحارس المتميز لمناقشة حقيقة تصريحات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني التي تدين اللاعبين بشكل كبير في الرغبة باللعب بشكل أساسي مع الخُضر حتى يوافقون على الانضمام إلى المنتخب.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية