كنتم تنظرون للكأس ومدربكم ينظر للفلاشات!! تصريح صادم من الشهري على هزيمة الأخضر

تصريح صادم من الشهري على هزيمة الأخضر
كتب بواسطة: سلوى سعيد | نشر في 

دوّن مبارك الشهري تغريدة على حسابه الشخصي تضمن ردًا طويلًا على تصريح لنجم الهلال السعودي والمنتخب الوطني علي البليهي يقول فيه "أتمنى من الجمهور أن يسامحنا".

إذ كتب الشهري "نحن لم نعاتبكم حتى نسامحكم، كنتم رجال طوال البطولة، كنت شجعان قاتلتم ومعكم ارتفعت طموحاتنا"، وأردف بكلماتٍ صادمة "كنتم تنظرون للكأس ومدربكم ينظر للفلاشات"، وأنهى التغريدة بقوله "نحن نشكركم جميعًا على قتالكم رغم فكر مدربكم".


إقرأ ايضاً:قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومبعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

جدير بالعلم أن المنتخب السعودي لوّح مودعًا بطولة كأس أمم آسيا بعد أربع ركلات ترجيح من المنتخب الكوري أمام ثلاثة ركلات فقط جعلته يخرج من دور الـ 16.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية