نجم الاتفاق يخلي مسؤوليته بشأن الهروب من كأس آسيا

نجم الاتفاق يخلي مسؤوليته بشأن الهروب من كأس آسيا
كتب بواسطة: عبدالرحمن الباشا | نشر في 

بعد الجدل الذي أثير حول غياب نجم الاتفاق علي هزازي عن قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس آسيا، حرص رفيع الشهراني، وكيل أعمال اللاعب، على توضيح حقيقة الأمر.

وقال الشهراني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل التوفيق لمنتخبنا بمشواره القادم، ومن باب التنويه فيما يخص الكابتن علي هزازي فهو من مباراة الحزم وهو يعاني من الإصابة".


إقرأ ايضاً:صدمة في سوق النفط العالمي.. ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة والسبب صيانة المعدات!!قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومعاجل.. تصوير كريستيانو رونالدو بـ الجوال قد يتسبب في عقابه بشرط واحدطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحاد

وأضاف: "اللاعب يعاني من إصابة في باطن القدم ولم يخض المباراة، وقد أثبتت إصابته فعليا من قبل طبيب المنتخب (الدكتور جمال)".

وأتم الشهراني: "تم إبلاغ إدارة المنتخب والمدرب بذلك وتم استبعاده لعدم جاهزيته التامة للمشاركة".

وبذلك، ينفى هزازي كل ما تردد حول هروبه من المشاركة في كأس آسيا، ويؤكد أن الإصابة هي السبب الوحيد وراء عدم انضمامه إلى قائمة المنتخب.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب عمان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية