تصريحات قوية من "مانشيني" بشأن لاعبي المنتخب السعودي

تصريحات قوية من
كتب بواسطة: سلوى سعيد | نشر في 

في خطوة مفاجئة، كشف المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، عن استبعاد الحارس نواف العقيدي من قائمة الفريق قبل مواجهة عمان في بطولة كأس آسيا 2023.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد: "لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد حول المسألة وقلت له أن نواف يريد أن يغادر.. وهذه ثالث مرة يأتي لنا نواف ليقول أنه سيغادر.. وهذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لنا".


إقرأ ايضاً:قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومبعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

وأضاف: "لا أفهم أن يكون لاعب شاب يرفض تمثيل المنتخب، فهو ليس نادي، وهذا وضع غريب جداً ولأول مرة يمر علي مثل هذا، سألت نواف 3 مرات وسلطان مرتين.. وأحترم قرارتهم ولن استدعيهم مجددا".

وحول تشكيلة الفريق في مواجهة عمان، قال مانشيني: "لا أعلم إن كنّا سنلعب غداً بـ5 بالخلف أو 4 .. فنحن جربنا أكثر من طريقة.. الأهم غداً اللعب بتركيز عالي".

واختتم: "نحن هنا.. ونعلم أن السعودية بلد مهم.. ونحن نعلم إن أردنا أن نحقق شي.. لابد أن نكون أقوياء.. وكرة القدم غريبة جداً.. من الممكن أن لا تبدأ جيداً بالبداية وفي الختام تحقق البطولة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية