صدمة للنصر.. إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي

صدمة للنصر.. إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي
كتب بواسطة: زهور النجار | نشر في 

تلقى نادي ريفر بليت الأرجنتيني صدمة كبيرة، بإصابة نجمه الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال مباراة ودية أمس الأحد.

ويعتبر مارتينيز، الملقب بـ"السحري"، من أبرز اللاعبين في صفوف ريفر بليت، كما أنه كان أحد نجوم نادي النصر السعودي في الفترة الماضية.


إقرأ ايضاً:بعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةتغيرات بالجملة في درجات الحرارة... طقس السعودية يعود إلى الليالي الشتوية الباردة اليومالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!دونيس يفضح الكرة السعودية!! مدرب الوحدة السعودي يخرج عن صمته بعد الخسارة من الاتحادنقص مصافي التكرير الأمريكية!! سبب مفاجئ وراء ارتفاع أسعار خامات النفط العالمية اليوم

وتعرض مارتينيز للإصابة خلال مباراة ودية لفريقه أمام كوليج دي يونيفرسيداد كيتو الإكوادوري، حيث سقط على الأرض بعد تدخل قوي من أحد لاعبي الفريق الإكوادوري.

وبعد المباراة، خضع مارتينيز لفحوصات طبية أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وهو القطع الثالث في مسيرته الكروية.

وسبق لمارتينيز أن تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في ركبته اليسرى خلال فترة تواجده مع النصر في عامي 2021 و2023.

وكانت إدارة النصر قد نجحت في ضم مارتينيز من أتالانتا الأمريكي في صيف 2020، قبل أن يرحل عن الفريق في أغسطس 2023، ويعود إلى ريفر بليت.

ومن المتوقع أن يغيب مارتينيز عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و9 أشهر، بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية