أطعمة تعيد لك بناء الكبد التالف واستبداله بآخر سليم دون عمليات | استشاري سعودي يعلن

أطعمة تعيد لك بناء الكبد التالف واستبداله بآخر سليم دون عمليات
كتب بواسطة: صلاح الأحمر | نشر في 

قام الاستشاري السعودي "خالد البرقاوي" بتوجيه بعض النصائح المهمة لمن يعانون من مشكلة مرض الكبد الدهني.

وقد قال البرقاوي من خلال مقطع الفيديو الذي ظهر به على التيك توك: "إن أكثر شيء يدمر الكبد هي السموم وأهمها السكريات ناصحا بالبعد عن جميع السكريات المفيدة وغير المفيدة".


إقرأ ايضاً:تغيرات بالجملة في درجات الحرارة... طقس السعودية يعود إلى الليالي الشتوية الباردة اليومالإعلام الأوربي يدافع عن رونالدو في أزمته فماذا قال؟!الهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!دونيس يفضح الكرة السعودية!! مدرب الوحدة السعودي يخرج عن صمته بعد الخسارة من الاتحادنقص مصافي التكرير الأمريكية!! سبب مفاجئ وراء ارتفاع أسعار خامات النفط العالمية اليوم

وقد حث الجميع على الابتعاد عن العسل والفاكهة والحلويات والتمر والزيوت النباتية والخبز وأعلن عن البدائل المناسبة وهي السمن البلدي وجوز الهند وزيت الزيتون.

كما قد نصح بتناول بعض أنواع الأطعمة المميزة والمفيد للكبد، وهي: "نبات الهندباء، حليب الشوك، والخس والجرجير والبقدونس والنعناع والبصل والملفوف وغيرها".

وقد أوضح من خلال ما أعلن عنه أن النظام الغذائي المعلن عنه خلال 3 أشهر فقط يعيد بناء كبد سليم من جديدة، وبالتالي يعود ذلك على الجسم بالكامل بالنفع.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية