السديس للمتاجرين بالأوهام على منصات التواصل: "اتقوا الله في الأمة"!!

السديس للمتاجرين بالأوهام على منصات التواصل
كتب بواسطة: فهد الأعور | نشر في 

قام إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور عبد الرحمن السديس  المسلمين وذلك لكي يتم الحصول على الحقيقة والعمل على ضوء الكتاب والسنة مع منهج سلف الأمة.

وقام السديس بالتحذير من المتاجرين بالأوهام وذلك في خطابه إياهم قائلًا: "يا أيها الواهِمون الموهمون عبر مواقِع التواصل الاجتماعي، اتقوا الله في الأمة ولا تبثوا إلا الحقَّ والحقيقة، واستثمروا معطيات العصر وتقاناته في الاعتصام بالكتاب والسنة، والحذر من كل ما يثيرُ الفتنة ويُشيعُ البلبلة، ويُخِلُّ باجتماع الكلمة ووحدة الصف وأمن وسلامة المجتمع".


إقرأ ايضاً:قلق وحيرة في السوق السعودي.. انخفاض وتقلب مستمر في أسواق الذهب السعودية اليومبعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةطلب مفاجئ من حمدالله لجماهير نادي الاتحاد بشأن بنزيما.. التفاصيل كاملةنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!

كما أكمل حديثه قائلًا: " تلك هي عقيدةَ المسلمِ الصحيحة، وهي أعزُّ شيءٍ عليهِ وأغْلى ما لديه، فلا مساومةَ عليها مهما كانت المتغيرات، ولا تنازل عنها مهما كانت التحديات، فالمؤمن الحقّ ديْدنُه التوكُّل على ربّه، فلا يدعو ولا يرغب ولا يرجو إلا خالقهُ عزّ وجلّ".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية