ذهبا للصيد فكانا هما الفريسة! مفاجآت حول مصير السعودي والكويتي المختطفان في العراق

مفاجآت حول مصير السعودي والكويتي المختطفان في العراق
كتب بواسطة: محمود العادل | نشر في 

فاجعة أصابت أحد السياح في دولة العراق أثناء ذهابهما إلى ممارسة نشاط الصيد في محافظة الأنبار ليقعا هما فريستان لإحدى الجماعات الإرهابية التي تمكنت من اختطافهما؛ هذان السائحان الذي تبين فيما بعد أن أحدهما سعودي الجنسية أما الآخر فيحمل الجنسية الكويتية.

أما بالبحث عن تفاصيل واقعة الاختطاف فقد تم الكشف عن هوية تلك الجماعة الإرهابية وهي داعش التي لا تزال لديها مواقع نشطة على أرض العراق، هذا ما لم تصمت أمامه القوات الأمنية العراقية التي مسحت المنطقة بحثًا عنهما خاصةً بعد أن وُجدت سيارة المُختطفين محترقة.


إقرأ ايضاً:بعد المكاسب على مدار أسبوع فائت... أسهم شركة أميانتيت تحقق خسارة واضحة في البورصة السعوديةتغيرات بالجملة في درجات الحرارة... طقس السعودية يعود إلى الليالي الشتوية الباردة اليومنيفيز ينهي الجدل... نجم الهلال السعودي يصرح ويوضح موعد رحيله عن قلعة الزعيم الآسيويالهلال السعودي في ورطة كبيرة في القمة.. المدرب يحدد بديل هداف الزعيم الهلالي قبل الاتحادفيديو مثير يشعل الأزمة | هل تقلب الآية ويعاقب جمهور الشباب السعودي بدلًا من رونالدو؟!دونيس يفضح الكرة السعودية!! مدرب الوحدة السعودي يخرج عن صمته بعد الخسارة من الاتحاد

إلا أن آخر المستجدات التي تم إسدال الستار عنها هي أن الكويتي فيصل جابر المطير والسعودي أنور الظفيري قد تم إطلاق سراحهما بالفعل ومن المفترض أنهما لم يصبهما مكروه.

​​​​​​​

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية